سياسة
08-02-2025 | 21:13
وزير شؤون التنمية الإدارية فادي مكّي لـ"النهار": نأمل أن نقوم بعمل جيد مع الزملاء في الحكومة
تمنّى وزير شؤون التنمية الإدارية فادي مكي، في حديث لـ"النهار"، أن يكون عند حسن ظن "من يبارك لنا بالخير".
وقال إنَّه في أميركا وسيعود غداً إلى لبنان، مشيراً إلى أنّه لا يريد التحدّث قبل لقاء الرئيسين جوزف عون ونواف سلام.
وأكّد مكي أنه مستقلّ، وطُرِح اسمه عون وسلام "ولم يعترض على تسميتي رئيس مجلس النواب نبيه بري بل بارك الخطوة".
وأشار إلى أنه تربطه علاقة صداقة مع رئيس الحكومة منذ الصغر.
وأمل في ختام حديثه أن يستطيع القيام بعمل جيد "مع الزملاء في الحكومة".
وقال إنَّه في أميركا وسيعود غداً إلى لبنان، مشيراً إلى أنّه لا يريد التحدّث قبل لقاء الرئيسين جوزف عون ونواف سلام.
وأكّد مكي أنه مستقلّ، وطُرِح اسمه عون وسلام "ولم يعترض على تسميتي رئيس مجلس النواب نبيه بري بل بارك الخطوة".
وأشار إلى أنه تربطه علاقة صداقة مع رئيس الحكومة منذ الصغر.
وأمل في ختام حديثه أن يستطيع القيام بعمل جيد "مع الزملاء في الحكومة".
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
شمال إفريقيا
6/23/2026 10:35:00 PM
بعد سنوات من الجدل القضائي... تنفيذ حكم الإعدام بحق "فتاة بورسعيد"
آراء
6/24/2026 2:11:00 PM
عندما يصبح السكن، وهو أبسط حقوق الإنسان، خاضعاً لاختبار الهوية، فإن المشكلة لا تكون في شقة للإيجار، بل في وطن لم ينجح بعد في استئجار مساحة مشتركة لأبنائه جميعاً.
النهار تتحقق
6/23/2026 9:29:00 AM
بدا الرئيس الأميركي دونالد ترامب رافع الرأس بفخر. وكُتب على صورته Thanks USA، اي شكراً الولايات المتحدة الأميركية.
لبنان
6/24/2026 9:11:00 PM
مصدر أمني سوري لـ"النهار" ينفي وجود حشود على الحدود مع لبنان
نبض